Zout yacht for sale motor yacht 6
جديد - يخت حديث - الصالون العلوي

ZOUT - MAIORA - 2022

تم تسليم ZOUT في عام 2022 من قبل شركة Maiora، وهو عبارة عن يخت بطول 30 مترًا بتصميم حديث وأنيق. الحجم على متن اليخوت أعلى بكثير مقارنة باليخوت ذات الحجم المماثل. 5 كبائن لـ 10 ضيوف.

السعر: 8,900,000 يورو
معلومات

الفئة: اليخوت

البناء: مايورا

الموديل: 30 مكشوفة

الحالة: مملوكة مسبقًا

الطول: 30.6 م

شعاع: 7.49 م

المسودة: 2.11 م

السرعة (الإبحار): 23 عقدة

السرعة (الحد الأقصى): 26 عقدة

سنة البناء: 2022

العلم: مالطا

الموقع: إيطاليا

غرف الجلوس: 5

عدد النوم: 10

يمزج MAIORA 30 CONVERTIBLE، وهو الأحدث من شركة Maiora التابعة لشركة بناء السفن Gruppo FIPA، بين ميزات السفن الأكبر حجمًا في إطار يبلغ طوله 100 قدم. على الرغم من كونها قابلة للتسجيل تحت 24 مترًا، إلا أنها تتميز بأوسع شعاع في فئتها يبلغ 7.50 مترًا.

تم تصميمه بعناية فائقة، وهو يوفر تصميمًا واسعًا بطول 100 قدم وعرض 24.7 قدمًا، مع إعطاء الأولوية للراحة والرفاهية.

اكتسب اسم “القابل للتحويل” نظرًا لسطحه العلوي الفريد الذي يضم صالة مغلقة ومكيفة الهواء ومنطقة في الهواء الطلق قابلة للتكيف حسب التفضيلات.

تنتقل صالة السماء بسلاسة بين الخصوصية المغلقة والاسترخاء في الهواء الطلق. تم تزيين الصالون الذي تبلغ مساحته 50 مترًا مربعًا بمفروشات وأعمال فنية أنيقة.

في المنطقة الخلفية للطابق العلوي، يمكن للضيوف الاستمتاع بكراسي الاستلقاء الفسيحة وكراسي الاستلقاء للتشمس ووسائل الراحة أثناء الاستمتاع بالمناظر البانورامية. لممارسة الأنشطة النشطة، يوفر اليخت ساونا ومنطقة للتمرين وإمكانية الوصول المباشر إلى البحر.

تتميز غرفة الاجتماعات الرئيسية، الواقعة إلى الأمام على السطح الرئيسي، بالأناقة والعملية. يمكن استخدام الدش الداخلي كحمام تقليدي لتعزيز الرفاهية على متن الطائرة.

تحت سطح السفينة، تلبي أماكن الإقامة ما يصل إلى 10 ضيوف عبر مقصورتين لكبار الشخصيات، ومقصورتين مزدوجتين للضيوف، وأربعة حمامات داخلية. تتألف أماكن الطاقم من ثلاث حجرات وحمامين وحجرة طعام صغيرة ومرافق غسيل الملابس.

تتميز محطة الدفة المجهزة بأحدث التقنيات بخمس شاشات كبيرة مقاس 24 بوصة ومعدات الملاحة FURUNO لرحلة آمنة. مدعوم بمحركي ديزل مزدوجين بقوة 2600 حصان MTU 16V 2000 M96L، ويصل إلى سرعة قصوى تبلغ 27 عقدة. يستوعب مرآب العطاءات سفينة بطول 20 قدمًا، مما يزيد من جاذبيتها في السوق.

باختصار، توفر MAIORA 30 CONVERTIBLE مساحات استثنائية، ومساحات خاصة، ووسائل راحة فريدة، مثالية للمعيشة الفاخرة على متن السفينة والرحلات الطويلة.

دلائل الميزات:

– صالون علوي كبير

– سعة 205 GT، مما يجعلها سفينة ذات سعة عالية قادرة على الإبحار على نطاق واسع.

– ساونا

– يمكن التسجيل تحت 24 م

اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول ZOUT

Purchase
First
Last
Palm Lifestyle